الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يستعد لـ مباراة الاتحاد السكندرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deadman
كبير الصقور
كبير الصقور
avatar

عدد المساهمات : 522
لدوله : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

مُساهمةموضوع: الأهلى يستعد لـ مباراة الاتحاد السكندرى   الثلاثاء 27 نوفمبر - 7:50



يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته صباح "الثلاثاء" , يختار بعدها مانويل جوزيه المدير الفنى 18 لاعبا للسفر إلى الأسكندرية للمبيت بها استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها بعد غد "الأربعاء" .

يأتى ذلك فى إطار مباريات الأسبوع الحادى عشر لمسابقة الدورى العام لكرة القدم.

وأدى الفريق مرانه اليوم "الاثنين" بحضور لاعبى الفريق الدوليين عصام الحضرى وشادى محمد ومحمد أبو تريكة وعماد متعب وأسامة حسنى الذين أدوا تدريبات خفيفة بالجرى حول الملعب نظرا لمشاركتهم أمس فى مباراة المنتخب الوطنى أمام نظيره السعودى التى فاز بها المنتخب الوطنى 1/2 . . فيما أدى اللاعبون تدريباتهم العادية, وقام رضا الويشى باستكمال برنامجه التأهيلى تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل.

وقال الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق إن اللاعبين جاهزون لمواجهة الاتحاد السكندرى وأن الجهاز الفنى يخطط للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط.مشيرا الى أن إصابة إسلام الشاطر لا تمثل أى مشكلة للجهاز الفنى فى ظل وجود أكثر من بديل جاهز للمشاركة.

وأشار إلى أن مباراة الاتحاد صعبة للغاية خاصة وأن المنافس يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التقدم نحو الأمام وهو ما يعنى أن لاعبى الأهلى سيقع عليهم عبء كبير نحو تحقيق الهدف بالفوز بالمباراة.

وكان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق قد عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات اليوم, وفى البداية قدم جوزيه التهنئة للاعبى المنتخب الوطنى على فوزهم بذهبية دورة الألعاب العربية فى مباراة المنتخب أمام نظيره السعودى.

وقال جوزيه إن الفترة القادمة تتطلب بذل المزيد من الجهد والسعى للفوز بالمباريات المقبلة لاستعادة قمة الدورى , وأشار إلى أن الفريق خسر كأس أفريقيا وتم طى تلك الصفحة ولابد من التركيز واستعادة الانتصارات مرة أخرى لتحقيق الهدف الذى يسعى إليه الجميع بالفوز ببطولة الدورى.

وأضاف.إن المباريات المقبلة صعبة للغاية فى ظل تحفز جميع الفرق لمواجهة الأهلى وسعيهم إلى الفوز. مؤكدا أن مباراة الاتحاد السكندرى ستكون صعبة ولابد من الفوز بها باعتبارها نقطة انطلاق جديدة للفريق.

من ناحية أخرى , اعتذر محمد بركات لاعب الفريق عن الحضور لتدريبات الفريق اليوم نظرا لإصابته بنزلة برد شديدة, وأجرى بركات اتصالا هاتفيا بالكابتن حسام البدرى مدرب الفريق أخبره بعدم قدرته على الحضور إلى النادى, وسيقوم طبيب الفريق بزيارة بركات للاطمئنان على حالته وإعطائه العلاج اللازم.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يستعد لـ مباراة الاتحاد السكندرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر مصر :: *&*[منتدى الرياضه]*&* :: قسم رابطه محبى ومشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: