الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مبارك يحضر مباراه الاهلى والنجم الساحلى فى النهائى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deadman
كبير الصقور
كبير الصقور
avatar

عدد المساهمات : 522
لدوله : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

مُساهمةموضوع: مبارك يحضر مباراه الاهلى والنجم الساحلى فى النهائى   الثلاثاء 6 نوفمبر - 8:24



أعلنت رئاسة الجمهورية قبول الرئيس محمد حسني مبارك لدعوة النادي الأهلي لحضور اللقاء النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له الجمعة القادمة.
وكان الأهلي قد وجه الدعوة للرئيس المصري لحضور اللقاء النهائي في ملعب إستاد القاهرة الجمعة القادم أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة تاريخية من المنتظر أن تشهد حضور جماهيري كثيف.
وعلى الجانب الأخر شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة النهائي إقبال كبير من جانب الجماهير الأهلاوية من جميع المحافظات مما سبب حالة من التكدس الشديد في منطقة الجزيرة في القاهرة وصاحب ذلك وجود حالات من الغضب الجماهيري بسبب الكميات القليلة التي تم عرضها للبيع على الجماهير حتى الأن.
وذكر مراسل يلا كورة أن مشجعي القافلة الحمراء تجمهرو أمام بوابات النادي الرئيسية وقاموا بصب وابل غضبهم على مجلس إدارة النادي بسبب قلة التذاكر وقامو بترديد بعض الهتافات المهاجمة لمجلس الإدارة وفي نفس الوقت المؤيدة لفريق الكرة بشكل كبير.
ووصلت أسعار السوق السوداء إلى 80 جنيه للدرجة الثالثة و150 للدرجة الأولى علوي و400 للدرجة الأولى.
وقامت مباحث الأموال العامة بظبط العديد من حالات تداول اوراق مالية مزورة أثناء حملاتها على السوق السوداؤء لتذاكر المباراة.
وكانت إدارة الأهلي قد قررت مسبقا إلغاء تذاكر الدرجة الثانية بعدما تعذر تواجد الجماهير في مدرجات الدرجة الثانية بسبب تجهيزات افتتاح البطولة العربية والذي سيكون يوم الأحد 10 نوفمبر مما سيجعل السعة الرسمية للإستاد يوم المباراة حوالي 42 ألف متفرج بدلا من 68 ألف متفرج السعة الرسمية للإستاد.
جدير بالذكر أن بان الدرجة الثالثة حدد سعر التذكرة الواحدة لها 30 جنيه والدرجة الأولي العلوية 75 جنيه والدرجة الأولي الممتازة وسعر التذكرة بها 200 جنيه.
ودخلت استعدادات فريق الأهلي مرحلة الساعات الحاسمة حيث لم يتبق سوي‏72‏ ساعة علي اللقاء المرتقب لتحديد بطل القارة الإفريقية‏.‏
وشهد تدريب الاثنين حماسا منطقع النظير من جميع اللاعبين الذين وضح عليهم التركيز في المباراة اهتم جوزيه بالتقسيمة التي ظلت‏50‏ دقيقة بين فريقين حرص الجهاز الفني بقيادة جوزيه علي أهمية الضغط المتواصل علي المنافس حامل الكرة واستخلاصها بسرعة بالاضافة الي أهمية نقل الكرة بسرعة من الخلف الي الأمام مع سرعة الارتداد.
وتدخل جوزيه كثيرا في إيقاف الملعب وإعطاء اللاعبين تعليمات صريحة بأهمية تنفيذ مايقوله الجهاز الفني‏، حسبما ذكرت جريدة الاهرام.‏
شارك في التدريب جميع اللاعبين ماعدا أبوتريكة الذي مازال يتدرب منفردا علي أن يدخل في التدريبات الجماعية بدءا من الثلاثاء‏.‏
ويرفض الجهاز الفني للأهلي إبداء أي معلومات حول طريقة اللعب والسيناريوهات المتوقعة للمباراة‏ وأنها أمور يجب عدم الحديث عنها ليس عن فريق الأهلي بل والمنافس‏.‏

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبارك يحضر مباراه الاهلى والنجم الساحلى فى النهائى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر مصر :: *&*[منتدى الرياضه]*&* :: قسم رابطه محبى ومشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: